إدارة المرافق والمنشأت

تنظيم وإدارة جميع جوانب العمليات والخدمات المتعلقة بالمباني والمرافق في المؤسسات والمنظمات. و تهدف إدارة المرافق إلى ضمان أن تكون المباني والمنشآت آمنة وفعالة.

  • تحديد وتقييم الموقع المطلوب حراسته، بإجراء زيارة ميدانية للتأكد من امكانية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب والصحيح من قبل مختصين من مركز الاستشارات لدينا ورفع التقرير الأولي.
  • قراءة التقرير الأولي والإطلاع على تفاصيل الموقع ودراسة الموقع عن طريق التحليل من قبل فريق المستشارين الأمنيين والرفع بالتوصيات للخطة الأمنية ليتم البدء بها بعد إنهاء اجراءات العقود والاتفاقيات بيننا وبين المنشأة.
  • الإتفاق مع العميل من قبل إدارة العقود وإنهاء الإجراءات الإدارية.
  • يقوم فريق من المختصين الأمنيين برسم الخطة بناء على المعطيات من الزيارات المتكررة للموقع والخروج منها بأدق التفاصيل اللازمة، وتحديد أهم النقاط لضمان حماية المنشأة بأعلى جودة ممكنة مع تحيديد الكميات والأعداد والرسم المساحي الأمني وإيضاح ما يحتاج له الموقع من طاقات بشرية وأجهزة ومعدات مثل: كاميرات المراقبة، بوابات أمنية،أجهزة تفتيش.